التحميل
يعتبر الاعتماد على السجلات لضمان تحقيق نجاح مبيعات المنتجات وسيلة بارزة تكتسب زخمًا متزايدًا في عالم تحليلات الجودة، حيث تساهم في تعزيز الامتثال التنظيمي وتقديم الدعم المناسب للعملاء. مع ذلك، قد يتسبب حجم نتائج التحليل في جعل استماع الوكلاء البشريين أمراً غير ممكن. لذا، تتجلى الحاجة الملحة إلى أدوات آلية تستطيع كشف أهم المحادثات والأجزاء، لضمان تقديم الخدمة والإرشادات الملائمة للعملاء، ولتأكيد سلامة وقوة سير العملية.
تنفيذ نموذج دعم لتحليل النصوص لاكتشاف المكالمات والقطاعات التي قد تحتوي على مشكلات. يجب أن يكون النموذج قادرًا على تحليل عشرات الآلاف من المكالمات شهريًا، واستخدام نظام أولوية التفريغ الصوتي، وتوجيه المُشغل إلى أهم مقاطع التسجيل.
يقوم نموذج فوكوم بالكشف عن نصوص مقاطع المكالمات الهاتفية التي قد تعاني من مشكلة ما وتقديمها إلى الوكيل مصحوبة بتقييم درجة الخطر من خلال لوحة تحكم تفاعلية، مما يتيح إجراء عملية التجميع والتصفية حسب مختلف أنواع التحذيرات.
أظهرت مقاييس المطالبات أن النموذج يجعل وكلاء ضمان الجودة أكثر كفاءة بأربع مرات من حيث اكتشاف وتصنيف المكالمات والمقاطع التي قد تحتوي على مشاكل.
تذكر: لا يمكننا تحسين ما لا نقيسه.
تواصل معنا احجز موعدًا لاجتماع استراتيجي