التحميل
يخضع عالم الأعمال لتأثيرات عديدة (جغرافية وزمنية واجتماعية) مما يجعل من الصعب للغاية فهم العلاقات التي تسبب تدابير التحفيز وتغيرات استجابة العملاء.
يزداد الوضع تعقيدًا بالنسبة للشركات التي تقدم خدمات لشركات أخرى، حيث يتعين عليها محاولة فهم تأثير الإجراءات على العملاء النهائيين.
تمكّن منصة فوكوم من إجراء تحليل موضوعي لتلك القضايا، واستخراج التوجهات والارتباطات ذات القيمة العالية في دفع حملات المبيعات، وتخصيص الموارد لاستخدامها عند الحاجة.
شركة مدرجة في البورصة تعمل في مجال إدارة الحوافز لمندوبي المبيعات في الشركات الكبرى بقطاع السيارات.
أدت التطورات التي لحقت القطاع إلى انخفاض هامش الربح الناتج عن الوساطة في الحوافز النهائية. لذلك، تحتاج تلك الشركات إلى تقديم قيمة مضافة من خلال الإدارة الذكية لتلك الحوافز وتحسين تأثيرها التجاري.
أداة تحليل التوجهات والبحث عن الارتباطات لاستكشاف وفهم عالم مبيعات عملائنا.
بفضل فوكوم، تمكن العميل من رؤية ظواهر مهمة لأول مرة، مثل الصلة بين المناطق الجغرافية وتوجهات المبيعات والتي تظهر عادات مختلفة بشكل ملحوظ في المناطق الساحلية والداخلية بالمنطقة المدروسة. علاوة على ذلك، تم الكشف عن كيفية قيام بعض الحملات التسويقية بتخصيص الموارد بطريقة غير مثالية، مما أدى إلى إخفاء التوجهات الموسمية على أنها نتائج إيجابية ظاهريًا. تم اعتماد هذا الكشف كأساس لإعادة التفكير في منهج الشركة.
تذكر: لا يمكننا تحسين ما لا نقيسه.
تواصل معنا احجز موعدًا لاجتماع استراتيجي