التحميل
تحيط أبحاث السوق الأطراف الفاعلة في القطاع علمًا بالنمو المتزايد وبمبيعات المنتجات، وتساعد على تحسين جودة أو نوع أو توزيع المنتجات التي تديرها الشركة.
تتيح نماذج الذكاء الاصطناعي تقدير أداء السوق في المناطق التي تحتوي على عينات صغيرة، بناءً على نوع المنتج وقناة البيع، بالإضافة إلى الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي تميز البيئات ذات البيانات المحدودة.
تقدير الوحدات المباعة لمختلف أنواع المنتجات على مستوى نقطة البيع (المادية أو الإلكترونية) من قبل جميع الفاعلين في القطاع بناءً على عينة محدودة من المبيعات الفعلية.
يجب أن يغطي الحل الخصائص الفريدة لكل نقطة بيع ومنتج، مع مراعاة قيود التوزيع والإجمالي المقدر للإيرادات. كما يجب أن يوفر النتائج بسرعة وأن يكون قابلاً للتحديث عند وصول معلومات جديدة أو معلومات داخلية على أي مستوى.
تقوم أداة فوكوم بحساب كل تركيبات المنتجات التي تم بيعها في أكثر من 5000 نقطة بيع فردية في أقل من 3 ساعات، بناءً على المعلومات المسجلة منذ أشهر وأكثر من 50 خاصية لنقاط البيع.
ساعدت دقة النموذج العالية في الكشف عن نقاط الضعف في العينات، مما أدى إلى تحسين استراتيجية الشركة في جمع المعلومات وتقديم أفضل أبحاث السوق الممكنة لعملائها.
تذكر: لا يمكننا تحسين ما لا نقيسه.
تواصل معنا احجز موعدًا لاجتماع استراتيجي